متى موعد نزول ايفون 14 برو max في السعودية

    متى سيتم إطلاق iPhone 14 Pro max في السعودية؟ عشاق iPhone 14 Pro Max ينتظرون الإصدار الجديد من هذا الجيل ، والذي يعتبره البعض من أحدث الأجهزة التي عملت شركة Apple على تطويرها ، حيث زادت من مواصفات الجهاز بشكل رهيب ؛ لذلك ، يسأل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد إطلاق iPhone 14 Pro max في المملكة العربية السعودية.

    آيفون 14 برو ماكس في السعودية

    وهي من الإصدارات الحديثة من شركة آبل ، حيث تعتبر شركة آبل من الشركات الرائدة في إنتاج وتصنيع مثل هذه الأجهزة الحديثة ، وخاصة أجهزة iPhone والإصدارات الحديثة ، حيث يعتبر iPhone 14 Pro Max هو أحدث إصدار ، والجهاز لها العديد من المواصفات التي تميزها عن الأجهزة السابقة ، فقد عملت شركة Apple على تطوير وتحديث أجهزة iPhone المحمولة ؛ لأن الجهاز ينتشر ويبيع بسرعة في جميع أنحاء العالم ، ويملكه عدد كبير من المواطنين ، خاصة في المملكة العربية السعودية. اقرأ أكثر:

    ما هو موعد إطلاق آيفون 14 برو ماكس في السعودية؟

    كان هناك الكثير من التساؤلات حول موعد إطلاق iPhone 14 Pro Max في نسخته الجديدة ، حيث لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق الجهاز رسميًا ، لكن الشركة التي أنتجت iPhone 14 Pro Max ستعلن عن تاريخ صدوره في منتصف سبتمبر من هذا العام ، وهو ما يبحث عنه عدد كبير من الناس. المواطنين في المملكة العربية السعودية ، من أجل الحصول على هذا الجهاز ؛ لما يتمتع به من مواصفات رائعة وسرعة عالية سنتحدث عن مواصفات الجهاز من خلال المقال لاحقًا.

    سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية

    سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، حيث تختلف أسعار iPhone 14 Pro Max عن الأجهزة الأخرى على الرغم من كون الأجهزة الأخرى حديثة ، ولها مواصفات مميزة لكن المواطن السعودي يحب شراء iPhone 14 Pro Max بإصداره الجديد ، حيث يكون سعر الجهاز كالتالي:

    • سعر iPhone 14 Pro Max عالميًا هو 1099 دولارًا.
    • سعر آيفون 14 برو ماكس في السعودية 5000 ريال سعودي.

    مواصفات iPhone 14 Pro Max

    هناك العديد من المواصفات التي يمتلكها iPhone 14 Pro Max من خلال نسخته الجديدة ، حيث أنه يتمتع بمواصفات مختلفة تمامًا عن الأجهزة السابقة التي أنتجتها شركة Apple ، وصدرت للعالم العربي والغربي ، ومن هنا نضعها في بين يديك أبرز مواصفات آيفون في نسخته الجديدة والتي هي كالتالي:

    • كاميرا عالية الدقة 48 ميجا بيكسل.
    • لا يحتوي جهاز iPhone على شاشة بحجم 5.4 بوصة.

    وها نحن نصل إلى ختام المناقشة في المقال متى سيتم إطلاق iPhone 14 Pro max في السعودية ، والذي تحدثنا فيه أيضًا عن أهم المعلومات حول الجهاز ، بالإضافة إلى الحديث عن مواصفات iPhone 14. Pro Max بنسخته الجديدة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!