سبب ايقاف قنوات و برامج بريطانيا عن البث

    سبب توقف القنوات والبرامج البريطانية عن البث ، تداولت مجموعة من وسائل الإعلام أنباء عن تعليق جميع القنوات التي تبث برامج بريطانيا. وقف بث القنوات البريطانية.

    سبب منع القنوات والبرامج البريطانية من البث

    قالت هيئة الإذاعة البريطانية في بيان لها إنها ستغلق جميع القنوات التي تبث الإذاعة البريطانية بما في ذلك البي بي سي ، خاصة أنها تجاوزت الميزانية في الآونة الأخيرة حتى وصلت التكاليف إلى قرابة 500 مليون جنيه ، رغم أنها تحتاج إلى توفير مبالغ كبيرة لدفعها. وتقدر التكاليف المفروضة عليها بنحو 285 مليون جنيه بعد التخفيض الذي منحته الحكومة للقناة وهو رسوم التليفزيون التي كانت تدفعها قبل عامين.

    فاجأت BBC One المشاهدين بقطع بثها المنتظم

    صرح تيم دافي ، مدير هيئة الإذاعة البريطانية ، بأنه سيتم إيقاف بث بعض قنواتها ، حيث سيقتصر البث على الإنترنت ، خاصة بي بي سي 4 وقناة سي بي سي للأطفال وراديو 4 ، وأضاف أنه سيدمج بعض القنوات مع كل قناة. آخر. بما في ذلك قناة الأخبار العالمية العالمية مع القناة الإخبارية المحلية ، وهناك العديد من الخدمات التي سيتم إلغاؤها ، بما في ذلك البث الإقليمي في العديد من المحافظات.

    ما البرامج التي توقفت عن البث على البي بي سي؟

    أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية ، مساء الخميس ، الثامن من سبتمبر ، في تمام الساعة السادسة مساءً ، أنها ستتوقف عن بث برامجها المعتادة ، بسبب الأنباء المتداولة حول صحة الملكة إليزابيث الثانية وبسبب قلقهم. من أجل صحتها وأن هناك مجموعة من أكفأ وأفضل الأطباء في العالم يشرفون على حالتها الصحية ، كان من المقرر أن يتم بث البرامج وانتظار المشاهدين بفارغ الصبر ، وكالعادة يوم الخميس سيتم بث عدة برامج ، بما فيها:

    • برنامج البحث عن الصفقات.

    وأوضح المذيع أنه سيتم إيقافه بالبيان التالي:

    • مرحبا بكم مشاهدي بي بي سي وان .. وصلتنا أنباء من قصر باكنغهام بأن الملكة تخضع للإشراف الطبي في بالمورال. الأطباء قلقون على صحتها. وهي الآن تحت إشرافهم. إنها الآن تستريح وتم إبلاغ أفراد أسرتها المباشرين . “

    الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضحنا لكم ما هي البرامج التي توقفت عن البث على البي بي سي ، و “بي بي سي وان” يفاجئ المشاهدين بقطع بثه المنتظم ، وسبب توقف القنوات والبرامج البريطانية. حول البث بالإضافة إلى الكثير.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!