ما حقيقة الغاء مباريات الجولة القادمة في الدوري الانجليزي

    ما حقيقة إلغاء مباريات الدور المقبل في الدوري الإنجليزي ، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث التي توفيت مساء اليوم الخميس الثامن من سبتمبر 2022 حيث شهدت العديد من البطولات التي توجت في عهدها خلال 70 عامًا ، يُذكر أن إلغاء مباريات الجولة المقبلة من الأمور التي نتحدث عنها بالتفصيل في هذه المقالة ، حيث يهتم موقع Lightning 24 بعرض جميع الأحداث المتعلقة بوفاة. الملكة اليزابيث.

    ما حقيقة إلغاء مباريات الدور المقبل في الدوري الإنجليزي؟

    أفادت العديد من المواقع الاجتماعية بوفاة ملكة بريطانيا عن عمر يناهز 96 عامًا ، والتي قضت عليها في جعل بلادها أسطورة في عالم الاستقرار والتقدم والحضارة. كما تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بوفاتها ، والتي تعتبر من الإجراءات التشريفية للحكم في القصر الحاكم. جرت كالمعتاد مباريات الأندية المشاركة في الدوري الأوروبي المقرر إقامتها اليوم. كما لعب فريق أرسنال ضد منافسه السويسري زيورخ ، بالإضافة إلى استمرار أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق ريال سوسيداد الإسباني. أما عن جدول مباريات يوم غد الجمعة المقرر عقدها بين بيرنلي ونورويتش سيتي. تم الإعلان رسميًا من قبل FIFA عن التأجيل.

    وفاة الملكة إليزابيث اليوم: هل سيتم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي؟

    الملايين من مشجعي كرة القدم ينتظرون أخبار الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي ، خاصة وأن جدول المباريات اليومية أعلن في وقت سابق. إليكم تفاصيل حقيقة إلغاء الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز:

    • نشرت معظم الأندية البريطانية على موقعها على شبكة الإنترنت نعيًا للمملكة الراحلة ، بعد إعلان وفاتها مساء الخميس.
    • كما قرر نيوكاسل يونايتد عدم المشاركة في مباراة فريق السيدات ضد ميدلسبره.
    • من ناحية أخرى ، من المقرر أن تشهد مواجهات على أرض الملعب خلال الفترة المقبلة تكريما لملكة بريطانيا الراحلة في بداية المباراة.
    • لا توجد معلومات محددة بشأن تأثير وفاة الملكة على مباريات كرة القدم خارج بريطانيا ، لكن العديد من الأندية من دول أخرى حزن عليها.

    الرياضة البريطانية تشارك في الحداد على

    ومن المعروف أنه سيتم تعليق جميع الأنشطة الرياضية بسبب وفاة الملكة إليزابيث ، كما سيتم تكريمها خلال المباريات التي تقام بعد انتهاء الحداد. تقرر تأجيل جميع مسابقات الجولف فور ورود أنباء وفاة الملكة. ينطبق هذا أيضًا على جميع مسابقات Southwell Horse Racing.

    • قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة زيورخ السويسرية ضد منافسه أرسنال خلال الدوري الأوروبي. وقف جميع اللاعبين دقيقة صمت وتجمعوا حول الدائرة حدادًا على وفاة الملكة.
    • كما كشف منتخب مانشستر يونايتد ، في البيان الذي أعلن عنه اليوم ، ما يلي:

    “باتباع إرشادات من اتحاد كرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم. مباراة الليلة في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد ستقام على ملعب أولد ترافورد كما هو مخطط. في الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال وكان بعنوان ما حقيقة إلغاء الجولة القادمة من مباريات الدوري الإنجليزي؟ بالإضافة إلى إعلان تأجيل جميع المباريات في بريطانيا وبعض الدول الأخرى.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!