موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

موقع يمكن من خلاله إنتاج مقاطع فيديو تزيد من فاعلية وجاذبية التعلم ، حيث توجد طرق عديدة يمكن من خلالها الحصول على مقاطع الفيديو ، وتختلف استخدامات كل موقع أو أداة عن الأخرى حسب هدف الحصول عليها مقاطع الفيديو وفي ضوء هذا الحديث يهم الحديث عن الموقع الذي يقدم خدمات صناعة الفيديو.

يستخدم Animoto لإنتاج الفيديو ، صح أم خطأ؟

الجواب على سؤال ما إذا كان animoto يستخدم لإنتاج مقاطع فيديو أم لا هو كما يلي:

  • البيان صحيح.

Animoto هو أحد مواقع تصميم مقاطع الفيديو البسيطة ، والتي يمكن من خلالها إنشاء مقطع الفيديو الخاص بنا ، بالإضافة إلى إمكانية تعديله بما يتناسب مع رغبة المستخدم ، من خلال الأدوات التي يوفرها الموقع لجميع المستخدمين.

أنظر أيضا:

موقع يتم من خلاله إنتاج مقاطع فيديو تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

ورد هذا السؤال في المناهج التعليمية في المملكة العربية السعودية على شكل سؤال متعدد الخيارات مع الخيارات التالية:

  • غذاء . أداة
  • لوحة الاتصال
  • ادمودو
  • animoto ، وهي الإجابة الصحيحة.

حيث يتم استخدام أداة fode في مجال صنع أو إنتاج الصحف الرقمية المتعلقة بالدراسة ، بينما يتم استخدام نظام Doubleboard لعقد اجتماعات المدرسة عبر الإنترنت ، ويستخدم نظام Edmodo لجمع المعلمين والمتعلمين داخل مدرسة افتراضية من خلال الاختبارات التي يمكن إجراؤها ، وموقع Animoto مخصص لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وتحريرها.

أنظر أيضا:

ما هو موقع animoto؟

Animoto هو موقع يتيح للمستخدم تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو حسب الحاجة مجانًا ، فقط بالذهاب إلى الموقع الرسمي عبر الرابط المباشر “من هنا” للتسجيل في الموقع مجانًا ، حيث يتضمن الموقع عدد كبير من القوالب الجاهزة للتعديل. حسب رغبة المستخدم من خلال الأدوات المتاحة.

موقع يمكنه إنتاج مقاطع فيديو تزيد من فاعلية وجاذبية التعلم مقال تم فيه الإجابة الصحيحة عن الموقع المستخدم في إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو ، حيث يتم استخدامه للأغراض التعليمية أكثر من الأشياء الأخرى المتعلقة بإنتاج الفيديو .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!