منصة أجتماعية مجانية توفر بيئة امنة لتفاعل المعلم مع طلابه

منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة لتفاعل المعلم مع طلابه ، مع تطور أساليب التدريس في العصر الحديث ، انتشر التعليم عن بعد ، حيث يتم من خلال عدد من المنصات الإلكترونية على الإنترنت من أجل توفيرها بيئة مريحة للتواصل بين المعلم والمتعلم ، ومن هذه النقطة فهو مهتم بتعريفنا على المنصة التي يتم توفير بيئة التعلم عبر الإنترنت عليها.

منصة Edmodo هي إحدى منصات أنظمة إدارة التعلم وتوفر بيئة آمنة لتعاون المعلم مع طلابه ، صح أم خطأ؟

يشكك العديد من الطلاب في صحة المعلومات التالية:

  • تعتبر منصة Edmodo إحدى منصات أنظمة إدارة التعلم ، وتوفر بيئة آمنة لتعاون المعلم مع طلابه.
  • الجواب: البيان صحيح.

بما أن منصة Edmodo هي إحدى المنصات الشهيرة في مجال التعليم المجاني ، فهي توفر عددًا من الطرق الملائمة للتواصل بين الطلاب والمعلمين من أجل تحقيق أكبر فائدة من طرق التعليم عن بعد بسهولة أكبر وبدون مشاكل.

منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة لتفاعل المعلم مع طلابه

يرغب العديد من الطلاب في معرفة المنصة التي تناسب الوصف “منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة لتفاعل المعلم مع طلابه” ، حيث تكون الإجابة على السؤال كما يلي:

  • الإجابة الصحيحة: Edmodo

هي منصة لدعم أساليب التعلم عن بعد من خلال توفير البيئة اللازمة لتحقيق التواصل بين المعلم والمتعلم للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة عبر الإنترنت مما يساعد الطلاب على الاستفادة أكثر.

ما هي منصة Edmodo؟

منصة Edmodo عبارة عن منصة اجتماعية إلكترونية تجمع أولياء الأمور والطلاب والمعلمين معًا في بيئة إلكترونية واحدة. تحقيق أكبر فائدة ممكنة من التعليم المقدم لهم خلال حياتهم الدراسية.

منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة لتفاعل المعلم مع طلابه مقال تمت فيه مناقشة منصة Edmodo للتعليم الرقمي ، حيث توفر هذه المنصة الأمان داخل بيئة رقمية عبر الإنترنت تجمع الطلاب مع معلميهم وأولياء أمورهم ، بهدف مساعدة المعلم على التفاعل بشكل أكثر سلاسة مع طلابه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!