هل سيتوقف تصوير مسلسل The Crown بسبب وفاة الملكة اليزابيث

    سيتوقف تصوير مسلسل The Crown بسبب وفاة الملكة إليزابيث ، المسلسل هو مسلسل بريطاني من إنتاج وإنتاج Netflix ، وهناك بعض الأخبار التي تشير إلى توقف تصوير هذا المسلسل بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية. واحتراما لموتها وفي هذا المقال سنتحدث عن حقيقة توقفوا عن تصوير مسلسل التاج.

    هل سيتوقف تصوير فيلم The Crown بسبب وفاة الملكة إليزابيث؟

    هذا المسلسل هو مسلسل بريطاني الصنع أنتجته وصورته Netflix ، وفي يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 أعلن صناع هذا المسلسل أنهم سيتوقفون عن تصوير المسلسل احتراما لوفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا. يوجد مصدر على Netflix لوكالة Associated Press. (أسوشيتد برس) قال إنه “كدليل على الاحترام” ، توقف تصوير الموسم السادس من المسلسل الذي يجري إنتاجه حاليًا ، كما سيتم تعليقه يوم تشييع الملكة ، وكان هذا القرار أخذت الملكة إليزابيث الثانية بعد عدة ساعات من إعلان وفاة أكبر ملكة في العالم عن عمر يناهز 96 عامًا ، والجدير بالذكر أنها جلست على العرش لأكثر من 74 عامًا. أعلنت الأسرة ، الخميس ، أنها تعاني بعد مرضها ، وسيخلفها ابنها الأكبر الملك تشارلز الثالث.

    تفاصيل توقف تصوير مسلسل التاج بسبب وفاة الملكة اليزابيث

    توفي الثاني قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل البريطاني The Crown الذي كان من المقرر عرضه في نوفمبر المقبل ، وهذا المسلسل في موسمه الخامس يضم طاقمًا جديدًا ، والجدير بالذكر أن إيميلدا ستونتون ستلعب. سيلعب دور الملكة إليزابيث ، وجوناثان برايس دور الأمير فيليب ، بينما يلعب دومينيك ويست دور الأمير تشارلز ، وستلعب إليزابيث ديبيكي دور الأميرة ديانا ، وستلعب أوليفيا ويليامز دور كاميلا باركر بولز ، وسيلعب جوني لي ميلر رئيس الوزراء جون ميجور. الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من هذا المسلسل هو محور حياة العائلة المالكة البريطانية في التسعينيات ، وحادثة وفاة الأميرة ديانا عام 1997. أما الموسم السادس والأخير الذي توقف عن التصوير. ، سيشمل روفوس كامبا البالغ من العمر 16 عامًا دور الأمير هاري ، وإد ماكفي (21 عامًا) في دور الأمير وليام ، وسيكشف هذا الموسم عن آثار وفاة الأميرة ديانا وحياة الأولاد في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

    هل أحببت الملكة إليزابيث المسلسل؟

    على الرغم من أن الملكة الراحلة إليزابيث لم تتحدث علنًا عن المسلسل مرة واحدة ، ولكن خلال عام 2017 م ، اشترت صحيفة صنداي إكسبريس أن الملكة إليزابيث كانت قد شاهدت جميع حلقات موسم الأمير ، برفقة الأمير إدوارد وزوجته صوفي ، دوقة. ويسيكس ، الذي نظم ليلة لمشاهدة جلالة الملكة ، لحسن الحظ ، أحببت الملكة إليزابيث هذا المسلسل حقًا. هنا نصل إلى خاتمة المقال. تحدثنا في هذا المقال عما إذا كان تصوير مسلسل The Crown سيتوقف بسبب وفاة الملكة إليزابيث ، وتحدثنا عن تفاصيل توقف تصوير مسلسل The Crown بسبب وفاة الملكة إليزابيث ، وتحدثنا عما إذا كان أحببت الملكة إليزابيث المسلسل.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!