لا تسامحني ولكن لا تضيق كلمات

لا تغفر لي ولكن لا تضيق الكلمات. وتعتبر من الأغاني السعودية الرائعة التي حصدت آلاف المشاهدات على منصة اليوتيوب منذ بداية الإعلان الأول لتلك الأغنية حتى يومنا هذا. في السعودية سنتعرف على كلمات الأغنية كاملة لا تغفر لي لكن لا تضيقها.

من هو فيصل السهم؟

فيصل السحم فنان سعودي شهير ومغني وملحن أغاني. ولد في المملكة العربية السعودية في القرن العشرين الميلادي. في الثلاثينيات من عمره يعتنق الدين الاسلامي ويقيم حاليا في مدينة الرياض. عندما كان مبدعًا في العزف على آلة العود ، أصبح من أشهر وأبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية بعد أن قدم العديد من الأعمال الغنائية والمشاركة في الحفلات والمهرجانات داخل وخارج المملكة.

لا تغفر لي ولكن لا تضيق الكلمات

وفيما يلي نعرض لكم كلمات أغنية “لا تغفر لي بل لا تضيق” للفنان السعودي فيصل السهم:

لا تغفر لي ولكن لا تضيق ما لا يضيقه والدك يا ​​بسمة انفصلت شفتاي وفقدت شهيق وخنقت وقمت وأجمع أنا فرقت كل ضحكة تليق بك غيابك كيف أتيت إلى موتي كنت ضائعًا في بحر الحزن وأغرق وأبقى لله طيلة عمري دعني في عالمي وسط النار كل دواء يجمعني بقايتي من غيابك كنت بجروح عميقة ، ورياح الفراق صلبة وقاسية.

تنزيل أغنية “لا تغفر لي لكن لا تكن ضيقًا”.

من أشهر أغاني الفنان السعودي فيصل السحم ، والتي حصدت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب منذ إعلانها الأول عام 2020 م حتى يومنا هذا ، من أشهر أغاني الفنان السعودي فيصل السحم. سهم. يستطيع كل المعجبين والمتابعين أن يقوم الفنان السعودي فيصل السهم بتنزيل أغنية “لا تغفر لي بل لا تضيق” ، بصوت الفنان الأصلي مباشرة عبر رابط الموقع الرسمي على الإنترنت.

الاستماع إلى أغنية لا تغفر لي ولكن لا تتقيد

أغنية “لا تسامحني بل لا تهتم بي” هي من الأغاني السعودية التي حققت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب. وغناها الفنان السعودي فيصل السهم ، وألحان خالد العمودي ، وتأليف إبراهيم بن سعود. يمكن لجميع محبي الفنان السعودي فيصل السهم الاستماع إلى أغنيته “لا تغفر لي” لكن لا تضيقوا صوته الأصلي من خلال المقطع الصوتي المرفق أدناه.

في نهاية سطور هذا المقال ، تعرفنا على لا تغفر لي ، لكن لا تضيق الكلمات ، بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن الفنان السعودي فيصل السحم ، والذي بدوره قدم الكثير. الأغاني والقصائد التي حصدت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!