عدد الوفيات في حادثة انهيار عمارة في اللويبدة عمان

ارتفع عدد القتلى في حادث انهيار مبنى في اللويبدة عمان ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انهيار مبنى مأهول في إحدى مناطق المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث هز هذا الخبر الشارع الأردني ، ولا تزال الجهات الأمنية تتعامل مع الحادث حتى الآن ، ومن خلال سنتعرف على تفاصيل الانهيار وعدد القتلى والجرحى ، وفيديو يوثق حادثة الانهيار.

تفاصيل انهيار مبنى في اللويبدة

أفادت وسائل إعلام مختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية ، بخبر انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة في العاصمة عمان ، وأكدت المصادر أن المبنى يتكون من 4 طوابق ، يسكنه العديد من السكان. تم إجلاء العائلات والمصابين من المبنى ، بدعوى وجود عدد كبير من المحاصرين هناك ، وهذا سبب تسبب في ازدحام مروري في المكان.

عدد القتلى في انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

ولم تذكر المصادر الرسمية أي معلومات عن وجود قتلى في المكان ، وما ذكرت أنه تم إجلاء الجرحى ووجود عائلات محاصرة في المكان ، وتسعى الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني للتعامل مع الانهيار. الحادث وإخلاء المحاصرين في المبنى المكون من 4 طوابق بأقل أضرار وخسائر في الأرواح ، ولا يزال الفريق يتعامل مع الحادث حتى هذه اللحظة.

عدد الإصابات في حادث انهيار مبنى في اللويبدة

وأكدت المصادر الأولية أن الفرق الطبية والدفاع المدني تمكنت من إخلاء 5 إصابات فقط منذ وقت الحادث وحتى الساعة 5:30 مساءً ، ولا تزال الفرق متواجدة في مكان الحادث ، وهم يتعاملون مع هذا الأمر. خاصة بعد التأكد من وجود سكان محاصرين داخل المبنى حتى الآن ، في غضون ذلك ، سارع رئيس الوزراء بشر الخصاونة ورئيس بلدية عمان يوسف الشواربة لمتابعة تفاصيل الحادث ومواساة الناجين من الانهيار. بناء.

سبب انهيار بناية في اللويبدة

ولم تذكر مصادر الشرطة في العاصمة الأردنية عمان أي تفاصيل عن سبب انهيار المبنى المكون من 4 طوابق في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان ، وما ورد أنه لا يزال هناك الكثير من المحاصرين في المكان بعد. تحول المبنى إلى أنقاض ، حيث تم إجلاء 5 جرحى فقط من المنطقة. موقع الحادث ، ومازالت جهود الحكومة مستمرة لإنقاذ السكان دون أي ضرر على الحياة ، مع حضور عدد من المسئولين للمكان لمتابعة الأمر وإغلاق المكان من أجل التعامل مع الحادث بدقة.

فيديو انهيار مبنى في اللويبدة

تداولت قنوات إخبارية أردنية صورا ومقاطع فيديو من موقع الحادث ، حيث تظهر الصور حجم الكارثة التي حدثت في المبنى في اللبيدة وأن هناك جهودا كبيرة من الحكومة للتعامل مع الحادث بأقل قدر من الأضرار. قدر الإمكان ، وفيديوهات من أنقاض المبنى المنهار كالتالي:

شاهدت الصور الأولية لأطلال العمارة المنهارة في

– قناة المملكة (AlMamlakaTV)

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان عدد الوفيات في حادث انهيار مبنى في اللويبدة بعمان حيث تناولنا تفاصيل حادث اللويبدة وعدد الوفيات والإصابات في الحادث وأسبابه. انهيار المبنى في عمان ، وفيديو يوثق حجم الخسارة نتيجة حادث الانهيار.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!