عروض كيا الجبر سيارات في اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444

كيا الجبر تقدم سيارات في العيد الوطني تتناسب مع احتياجات العملاء ، حيث أعلنت كيا الجبر عن عرض اليوم الوطني لمشاركة ابناء الدولة في أجواء الاحتفال ، وتقديم خدمات مخفضة للجميع لمساعدتهم على الشعور السعادة والفرح اللذين يجلبهما هذا اليوم العظيم لشعب بلاده. اليوم الوطني في كل عام تسكب العروض على جميع المنتجات ، لذلك سوف نعرض لكم من خلال السطور التالية عرض كيا الجبر للاحتفال بالذكرى 92 لليوم الوطني 2022 م – 1444 هـ.

كيا الجبرا تقدم السيارات في اليوم الوطني

تقدم كيا الجبر العديد من الخدمات المتعلقة بالسيارات الجديدة والمستعملة وجميع أعمال الصيانة ، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض للعملاء ، حفاظًا على ثقتهم. من حين لآخر تعلن عن عروض دورية على خدمات الصيانة ، ومع الذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني السعودي ، كان لا بد من مشاركة أبناء الوطن في أجواء الاحتفال ، من خلال تقديم عرض خاص تجذب اعجاب العملاء وتقدم لهم خدمة مميزة بسعر مخفض. لذلك أعلنت كيا الجبر:

  • يوجد خصم 20٪ على الأجور اليدوية ، وتقدم الشركة خصم 35٪ على الفحم ، ويستمر العرض حتى الأربعاء 21 ديسمبر 2022.
  • في حالة موديلات 2018 ، يوجد خصم 30٪ على قطع الغيار ، و 20٪ على أجور اليد ، ويستمر هذا العرض حتى يوم الإثنين 31 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن هذه العروض هي ما بدأته الشركة مع شهر سبتمبر ، شهر العيد الوطني السعودي ، وتمديده لفترة طويلة. ليستفيد أكبر عدد من العملاء من هذه العروض ، لكن الخصومات والعروض الخاصة لليوم الوطني نفسه لم يتم الإعلان عنها بعد.

فروع معارض كيا الجبر

تقدم معارض كيا الجبر خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة ، وجميع خدمات ما بعد البيع بما في ذلك صيانة واستبدال قطع الغيار. خدمة الموقع الإلكتروني من خلال موقع معارض كيا الجبر ، والوصول إلى عناوين الفروع بالتفصيل ، وأوقات العمل ، وطرق التواصل مع الموظفين في كل فرع ، ويمكن للعميل الاستمتاع بكل ذلك من خلال إدخال “”.

طرق الاتصال بـ Kia Algebra

تخصص مجموعة معرض كيا الجبر طرق اتصال عديدة ومنظمة ، حيث توفر أرقامًا للتواصل مع المسؤولين عن كل فرع بشكل مستقل لسهولة التعامل والتواصل. كما يوفر أرقاماً موحدة لخدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات وتلقي الشكاوى والاقتراحات ، بالإضافة إلى الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي سيتم الإعلان من خلالها عن آخر العروض والخصومات ، وسنعرض لكم جميعًا. هذا أدناه:

  • الرقم الموحد لتلقي الشكاوى 8004400100.
  • الرقم المخصص للرد على الاستفسارات وسماع الاقتراحات: 920014200.
  • الحساب الرسمي على موقع التدوين Twitter “”.
  • الصفحة الرسمية لشركة كيا الجبر على الفيس بوك “”.
  • الحساب الرسمي على موقع مشاركة الصور على Instagram.
  • تابع حساب سناب شات (كيا الجبر) “”.

رابط موقع Kia Algebra

توفر مجموعة معارض كيا الجبر موقعاً إلكترونياً رسمياً تابعاً لإدارتها تقدم من خلاله جميع الخدمات المتاحة وأحدث العروض الخاصة. وتتكون من صالة عرض تضم الموديلات الحديثة المتوفرة في جميع الفروع وخصائصها ، وتتيح إمكانية المقارنة بين موديلات السيارات المختلفة لاختيار الأفضل والأنسب ، بالإضافة إلى توضيح تعليمات وأحكام الصيانة. في جميع خدمات الإصلاح وقطع الغيار ، يمكنك الوصول إلى هذا الموقع “” والاطلاع على جميع الخيارات والخدمات المعروضة عليه.

وبذلك نكون قد أظهرنا لكم عروض سيارات كيا الجبر في اليوم الوطني حيث قدمنا ​​عرض الصيانة المتاح في جميع صالات عرض كيا الجبر ، وناقشنا كيفية الوصول إلى عناوين صالات العرض المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى اختلاف طرق التواصل مع خدمة العملاء والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وطريقة الوصول إلى الموقع الرسمي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!