اسم فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد

اسم الفيلم الجديد Beren Sat و Kivanc Tatlitug ، الذي يتوقعه المهتمون بالأعمال الفنية التركية ، سيحقق نجاحًا كبيرًا ، بعد آخر حضورين ملحوظين وكاريزما في العالمين التركي والعربي ، بعد تعاونهما الأخير بعد أكثر من عقد من الزمان في المسلسل الذي حقق أعلى عوائد مالية بسبب ارتفاع معدلات المشاهدة. واستفسر الجمهور عن اسم فيلمهم الذي سيتم تصوير مشاهدته في الوقت الحاضر ، وفي السطور التالية سيقدم كل المعلومات الدقيقة حسب ما يدور في العالم الافتراضي من حوله.

اسم الفيلم الجديد Beren Sat و Kivanc Tatlitug

لا يزال اسم الفيلم الجديد للفنانة بيرين سات والنجم التركي كيفانج تاتليتوغ صعبًا على وسائل الإعلام ، لكن بعض الأطراف تشير إلى أنه “الحب الممنوع – Aşıklar Bayramı” يحمل اسم مسلسلهم السابق والأكثر شهرة في تاريخ الرومانسية التركية ، وربما يجسد قصة شبيهة بقصة المسلسل التي جذبت الجمهور ، عاد اسم أبطال العمل إلى الواجهة الإعلامية بعد تداول صورة جديدة جمعت الأخيرتين ، مؤكدة أنها من كواليس العمل التي بدأت منذ شهور لتصوير مشاهدها الأولى.

أبطال العشق الممنوع في فيلم جديد

أكدت مصادر إعلامية تركية وجود تعاون جديد ، وهو فيلم يجمع أبطال الحب الممنوع بيرين سات وكيفانج تاتليتوغ في فيلم جديد يعرف بشخصيتي “سمر ومهند”. وأشارت المصادر إلى أن كلاً من بيرين سات ونظيرها كيفانج تاتليتوغ التقيا في اسطنبول اعتباراً من 14 يوليو / تموز الماضي 2022 م ، للاطلاع على سيناريو العمل والشخصيات والمشاهد ، واقترح نقاد الفن أنه سيحقق نجاحاً كبيراً لأن الأخيران هما من بين أهم الثنائيات الفنية خلال الـ 14 عامًا الماضية.

مشاهد تصوير فيلم تركي جديد بين اسطنبول ونيويورك

أعلنت وسائل إعلام محلية تركية وعربية ذات صلة عن بدء تصوير فيلم جديد يجمع بيرين سات وكيفانج تاتليتوغ للمرة الثانية ، بعد أربعة عشر عامًا من التعاون السابق. وتحديدا في نيويورك ، من المتوقع أن يرى العمل ضوء النهار في نهاية هذا العام أو في بداية الموسم المقبل ، 2023-2024.

بيرين سات ويكيبيديا

بيرين سات ممثلة تركية تبلغ من العمر 38 عامًا. ولدت في أنقرة في 26 فبراير 1984 م. كانت من أوائل الطلاب في جامعة باسكنت ، والتي لفتت انتباه تومريس جيريتلي أوغلو ، الذي ساعدها في عام 2004 في الحصول على أول تجربة فنية لها بعنوان “نعم ، هناك حب للموت”. ثم تم تكليفها بدور آخر في مسلسل “قصة سمر” ، من أجل النجاحات والشهرة فيما بعد. بيرين متزوجة من المغنية كنعان دوغولو منذ عام 2014.

كيفانج تاتليتوغ ويكيبيديا

كيفانج تاتليتوغ ، المعروف بمهند ، ممثل تركي يبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا. ولد في أضنة في 27 أكتوبر 1983 م. كان في شبابه من المتميزين في رياضة كرة السلة التركية ، لكن الإصابة أوقفت حلمه في أن يكون دوليًا. في مجال عمله التالي كعارض أزياء ، حصل على جائزة عام 2002 كأفضل عارضة أزياء في العالم. ثم انتقل إلى التمثيل خلال عام 2005 من خلال بوابة مسلسل نور الذي حقق له شهرة كبيرة.

هكذا؛ في ضوء تفاصيل شخصيات أبطال الفيلم التركي الجديد “الحب الممنوع” نختتم مقالنا بعنوان فيلم بيرين سات وكيفانج تاتليتوغ الجديد ، حيث تعرفنا من خلال فقراته على قصة العمل الجديد و آخر التطورات في تصوير مشاهد الماراثون بين تركيا والولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!