كم سعر تذكرة حفل خديجة معاذ اليوم الوطني السعودي 92

كم هو سعر تذكرة حفل خديجة معاذ في اليوم الوطني السعودي 92 ، مع اقتراب الفعالية القادمة ، وهي الذكرى السنوية الـ 92 لليوم الوطني ، تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الغنائية في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية ، ولعل أهم هذه الحفلات هو حفل الفنانة خديجة معاذ ، من خلال هل سنتعرف على الطريقة كما سنتعرف عليها.

اليوم الوطني السعودي 92. حفلات

تستعد الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لإطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والاحتفالات الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين ، والذي يعيد إلى المجد بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية ، على يد الملك عبد العزيز آل سعود. ومن المقرر إقامة العديد من الحفلات الفنية بالشراكة مع أفضل شركات الإنتاج مثل روتانا وبانش مارك ، بهدف استقطاب أفضل الفنانين من الوطن العربي ، وإشراكهم في احتفالات هذا اليوم المميز.

موعد حفل خديجة معاذ في اليوم الوطني الـ 92 للسعودية

ومن المقرر أن يبدأ حفل الفنانة خديجة معاذ بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 يوم السبت 24 سبتمبر 2022 م ، علما أن الحفل سيقام في مركز الملك عبد الله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية ، حيث سيقام الحفل. الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كم ثمن تذكرة حفل خديجة معاذ بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

ويتراوح سعر تذكرة حضور حفل العيد الوطني السعودي 92 بين 240 ريالا و 2000 ريال سعودي. ومن المقرر أن تحيي الفنانة خديجة معاذ فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 92 بالجبيل وتحديداً في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

كيفية حجز تذاكر حفل خديجة معاذ بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

وفرت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية طريقة إلكترونية يمكن من خلالها حجز تذاكر دخول لحفل الفنانة خديجة معاذ احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92. فيما يلي مراجعة لطريقة الحجز:

  • انتقل مباشرة إلى منصة حجز التذاكر لليوم الوطني السعودي الـ 92: ““.
  • اختيار حفلة للفنانة خديجة معاذ.
  • انقر على خيار “احجز الآن”.
  • تعرف على جميع المعلومات وشروط الدخول.
  • انقر على خيار “حجز التذكرة”.
  • اختر التذكرة الصحيحة والفئة المناسبة.
  • تحديد حجز التذكرة.
  • اكتب المعلومات وانقر على الحجز.
  • املأ البيانات وحدد طريقة الدفع المتاحة لدفع سعر التذكرة.

رابط حجز تذاكر حفل الفنانة خديجة معاذ e-ticket.app

من خلال الموقع الإلكتروني المعين من قبل الهيئة العامة في السعودية ، يمكن حجز تذكرة دخول لجميع حفلات العيد الوطني السعودي الـ 92 بما في ذلك حفل الفنانة خديجة معاذ.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا ، وتعرفنا على حفلات العيد الوطني السعودي الـ 92 ، وكذلك موعد حفل اليوم الوطني السعودي الـ 92 لخديجة معاذ ، وراجعنا كم هو سعر تذكرة خديجة. حفل معاذ بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 92 وكيفية حجز تذاكر حفل خديجة معاذ اليوم. سعودي الجنسية 92.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!