من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

من هي سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان؟ حيث انتشرت عبر العديد من وسائل الإعلام اللبنانية المحلية ، بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام الدولية الأخرى ، العديد من الأخبار عن اقتحام شابة لبنانية اسمها سالي حافظ مصرفًا لبنانيًا ، وسنتعرف من خلالها على من هي سالي حافظ بالإضافة إلى سبب اقتحامها. اقتحام البنك بجانب الفيديوهات التي تنقل لحظات اقتحامهم البنك.

من هي سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان؟

سالي حافظ بنت لبنانية الأصل والجنسية ، ربما في الثلاثينيات من عمرها ، من العائلات اللبنانية الميسورة. اقتحمت صباح الأربعاء 14 أيلول / أغسطس 2022 فرع بنك لبنان والمهجر في السوديكو مع عدد من مساعديها ، وهددت سالي رجال الأمن وموظفي البنك من خلال استخدامها لسلاح ناري ، وبعد ذلك قيل إنها كانت سلاح مزيف ، وليس سلاحا حقيقيا ، حيث سكبته على نفسها ، وعلى موظفي البنك مادة قابلة للاشتعال ، من أجل الحصول على أموالها التي أودعتها في البنك ، وسط حالة من الهرج والمرج ، إلى أن لوحت المكاتب بسلاح بحوزتها لتخويف الحاضرين. لتلبية مطالبها.

سيرة سالي حافظ

أهم المعلومات المتعلقة بسالي حافظ هي كالتالي:

  • الاسم العربي: سالي حافظ.
  • الاسم الانكليزي: سالي حافظ.
  • الميلاد: ربما التسعينيات.
  • العمر: ربما في الثلاثينيات من عمرها.
  • محل الميلاد: مدينة في لبنان.
  • الجنسية: لبناني.
  • الجنسية: لبنان.
  • التعليم: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • المهنة: ناشط حقوقي – مهن أخرى غير معروفة بعد.
  • سبب الشهرة: اقتحام مصرف في لبنان.

سبب اقتحام سالي حافظ مصرف لبنان

والسبب وراء اقتحام الفتاة اللبنانية سالي حافظ للبنك أنها حصلت على وديعتها المحتجزة عليها ، كبقية اللبنانيين ، بقوة السلاح ، من أجل تغطية تكاليف علاج شقيقتها التي تعاني. من مرض السرطان ، وتحتاج إلى السفر للخارج لإجراء إحدى العمليات الجراحية والحصول على الرعاية اللازمة ، وبالفعل تمكنت سالي من الحصول على 13000 دولار ونحو 6 ملايين ليرة لبنانية ، وهذا جزء من وديعتها وليس وديعتها بالكامل. .

ما هي رواية سالي حافظ الترسيب المسلح؟

وأجريت مقابلة إعلامية مع سالي حافظ التي اقتحمت المصرف اللبناني ، للوقوف على تفاصيل الحادث وسببه. قالت:

رأيت قطعة مني ملقاة أمامي ، وفي بنك فسخا من منزلي بمبلغ 20 ألف دولار ، جمعناها بعرق جباهنا ، وكانت أختي بحاجة إلى 50 ألف دولار وبعنا نصف المبلغ. أشياء من منزلنا. هذا من خلال الكاميرات ، لم أرغب في إيذاء أحد. ابن أخي يلعب بسلاحي ، وهي لعبة يستخدمونها في المسلسلات ، وأنا ضد سلاح فضفاض.

هل تم القبض على سالي حافظ؟

وردت أنباء عديدة تفيد بأن الشرطة اعتقلت سالي حافظ ، كما وردت عدة تقارير أخرى تشير إلى أنها سافرت إلى تركيا ، لكن المصادر الرسمية نفت ذلك ، كما أعلن الأمن العام اللبناني بخصوص ذلك على مسؤوله. صفحة على تويتر بما يلي:

انتشرت شائعات عن قيام المديرية العامة للأمن العام باعتقال المواطنة سالي حافظ التي اقتحمت أحد البنوك في بيروت. وتهتم المديرية بتأكيد كذب هذه النبأ ، ولم يتم القبض عليها إطلاقاً ، وأنها لم تغادر لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

فيديو اقتحام سالي حافظ مصرف لبنان

نشر العديد من القنوات الإخبارية بما في ذلك العربية ، مقطع فيديو لاقتحام سالي حافظ للبنك اللبناني ، ويمكن مشاهدة الفيديو على النحو التالي:

ألقى الأمن العام اللبناني القبض على المودع المسلح الذي اقتحم مصرفًا بعد تلقيه 20 ألف دولار

– العربية (AlArabiya)

سالي حافظ فيسبوك

الشابة اللبنانية التي اقتحمت البنك اللبناني ، صباح اليوم ، تمتلك حسابًا على منصة فيسبوك ، أطلقت من خلاله بثًا مباشرًا للحادث ، ببيانها بسبب اقتحامها للبنك ، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب بشكل مباشر “”.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال عن من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان ، تعرفنا من خلاله على سالي حافظ ، بالإضافة إلى سبب اقتحامها للبنك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!