اذاعه مدرسيه عن اليوم الوطني السعودي 92 pdf doc

بث أساتذته في اليوم الوطني ، اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية من أكثر الأيام المجيدة والفخر التي أعطت تلك الدولة مراحل من التنمية والوحدة والأمن الوطني ، ومن خلالها يمكن لزوارنا التعرف على إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني ، وأجمل فقرات عن اليوم الوطني للإذاعة المدرسية.

مقدمة لإذاعة مدرسية عن اليوم الوطني

في 23 سبتمبر من كل عام ، تعتز المملكة العربية السعودية بأعظم وأطول مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن سعودي وعربي ينتمون لوطنه وشعبه ، وهي الاحتفال باليوم الوطني السعودي. كل عام لتجديد الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة والوطن السعودي ، حيث يعتبر اليوم الوطني الانطلاقة الكبرى لدولة السعودية نحو المجد والعزة والأمن والتقدم والازدهار اللامحدود ، وهذا بدوره يعزز الانتماء. في نفوس ابناء الوطن ، ويعزز العمل الجاد للوصول للوطن الى افاق متقدمة وشاملة.

إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني

الوطن هو الحب الأبدي للبشرية جمعاء على مر العصور. كل يوم يشعر الإنسان بنعمة الله التي أنعم عليها ، وهي نعمة الأمن والأمان والشرف والعزة. تنمو مشاعر الوطنية في قلب كل مواطن سعودي ، كما أن المملكة عند السعوديين وطن لا مثيل له. تلك الدول التي كرمها الله بالمقدسات ، وأرض الحضارات والمواقف الخالدة التي لا ينساها كل مسلم على وجه هذه الأرض ، وبهذا نقدم لكم إذاعة مدرسية عن العيد الوطني السعودي في فقرات كاملة ، ومدى أهميتها للوطن وللخدم.

فقرة من آيات قرآنية عن اليوم الوطني

أفضل ما نبدأ به إذاعتنا المشرفة كلام الله ، وفي كتابه الكريم ذكر الله تعالى أهمية الأوطان والحفاظ عليها ، والوطن هو الملاذ الدائم للإنسان ، وهو ما أكدته الآيات على الدوام. من القرآن الحكيم والذي نود أن نبدأ به اليوم مع التلميذ “….”

  • قال الله -عز وجل- في كتابه العظيم:(وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَنْ كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ).

فقرة من حديث نبوي نبيل بمناسبة اليوم الوطني

ذكرت السيرة النبوية الخالصة كل ما يحتاجه الإنسان في حياته ، بما يضمن له الاستمرارية والعيش بكرامة واعتزاز. مع الطالب “…” ، يجب أن يكون لطيفًا بما يكفي لـ:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أي بلد أحبك ، وما أحبك لي ، ولو لم يطردني شعبي منك ، لكنت لم يعش في أحد غيرك).

فقرة شعرية عن اليوم الوطني

لطالما غنى الشعراء العرب في المملكة العربية السعودية ، لما تتمتع به من خير هذا البلد وتأييده للعديد من الدول الإسلامية. كتب العديد من الشعراء العديد من القصائد والأبيات في مدح المملكة العربية السعودية وقادتها الحكماء ، والآن مع الطالب “…”.

من يسارك إلى جنوبك كل شبر منها آخر … أنا أحسدك الله يعينه ، لا أعلم أنه لم ينسه. يحتمي بك رغم غضبه يا ياشين البصيرة .. أين تذهب عينيه فيعود ويذكر اسمه. كل حرف كتبته غير اسمك أستشيره .. أين أنت من فضلك؟ الرجاء إرفاق وإيجاد حل. ما أحبك يا بلادي بلا شك ولا لبس … فكل عرق لم أطلبه قال يدق من الأغلى. أوه ، أنا أفديك بالمشاعر ، وإلا فإن روحي لديها ذخيرة لك … لا تريدنا منذ المرة الأولى كيف وجدت أي شيء آخر. حفظك الرب الكريم من صودايف صعبة … يا منار ، الحقيقة لمن فقد حقه ستقابلها. طالما أن أبو متعب يقودك فإن دروبك ستتبعه … والمواطن عن يمينه خط لا نريد أي شيء آخر. ما أحبك يا بلادي بلا شك ولا لبس .. كل عرق لم أطلبه قال يدق من الأغلى. أوه ، أنا أفديك بالمشاعر ، وإلا فإن روحي لديها ذخيرة لك … لا تريدنا من البداية ، كيف وجدت أي شيء آخر؟

كلمة صباح اليوم الوطني

فلنستمع الآن لخطاب الصباح عن الجلسة الثانية والتسعين من اليوم الوطني مع الطالب “……” ، فيفضل:

وطن السعودية بلد جميل. لطالما رُقي هذا الوطن بين الأمم ، ويبقى شامخًا وقويًا مهما مرت الأيام وتمر الأزمنة. إنها رائدة في القمم النبيلة ومكانة عالية فوق دول العالم بأسره. إنها المنارة الخالدة التي تنير طريق الأمة الإسلامية ، وهي مثال يحتذى به في المحبة والأخوة والروح الطيبة. لذلك فإن اليوم الوطني السعودي هو يوم للشعور بالبهجة والسعادة ، ويوم يلهم روح أبنائه بأمل مشرق وأمن مستمر. نحتفل في كل عام بذكرى اليوم الوطني السعودي ، وتحتفل المملكة بإنجازات جديدة ومتميزة. السنوات الجميلة التي أعقبت حكم الملك عبد العزيز آل سعود ، شهدت المملكة تطوراً كبيراً ، حيث أصبحت من أكثر الدول ثراءً وتطوراً ومعرفة ، بعد أن كانت دولة صحراوية ، كما لعبت دوراً كبيراً في على الساحة الدولية والمنتديات الوطنية.

اختتام إذاعة مدرسية بمناسبة اليوم الوطني

في الختام ، أبحرنا معكم في جولة ثقافية للحديث عن اليوم الوطني السعودي ، وتوجت هذه الجهود بدعوات سخية لا يجب أن ننسى الجهد الكبير الذي بذله فريق الإعداد من المعلمين والطلاب ، ونقدم خالصنا. شكرا للجميع ونقدر لطف الاستماع لما قدمناه لهذا اليوم. رب العباد حافظ كل شئ حفاظا على بلادنا السعودية وحفظها من مكر المخططين وخداع المخادعين.

إذاعة مدرسية عن العيد الوطني doc

الوطن هو أغلى وأعظم نفوس أهل الوطن الواحد ، فحب الوطن والولاء في الولاء هي المشاعر الطبيعية لأي مواطن عادي ، وبناءً على ذلك أعددنا إذاعة مدرسية حول اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، ويمكن تحميله على شكل ملف “doc”.

راديو المدرسة عن اليوم الوطني pdf

يفضل العديد من الطلاب والمدرسين العمل على راديو المدرسة بتنسيق pdf ، حيث يمكنهم التحقق من البيانات والوصول إلى المعلومات بطريقة أسهل وأكثر حداثة. والمعلومات التاريخية ، ويمكنك تنزيلها كملف pdf.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا ، إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92 pdf doc ، حيث قمنا بتضمين مجموعة من الفقرات المتنوعة والمتميزة ، منها القرآن الكريم والحديث النبوي ، وكذلك فقرة من شعر عربي جميل وخطاب الصباح عن اليوم الوطني السعودي الـ 92 وأهميته بالنسبة للمواطن السعودي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!