من هي مشاعل العيسى ويكيبيديا

من هي مشاعل العيسى وويكيبيديا التي انتشر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات السابقة ، بعد أن أعلنت توبتها عن أفكار ومعتقدات العلمانية ، ومشاعل من أشهر الكتاب في المملكة العربية السعودية ، حيث تنشر العديد من المقالات التي تعبر فيها عن أفكارها في جميع المجالات ، ومن خلالها نتعرف على مشاعل العيسى ، وسيرتها الذاتية ، وقصتها في التنقيب عن الأسرار ، وحقيقة توبتها.

من هي مشاعل العيسى؟ – ويكيبيديا

مشاعل العيسى كاتبة ومحررة تحمل الجنسية السعودية. ولدت في المملكة العربية السعودية لأبوين من أصول سعودية. مشاعل من الكاتبات المشهورات في المملكة ، حيث تنشر العديد من المقالات في أكثر من صحيفة سعودية وخاصة عكاظ ، وتكتب في هذه المقالات ما يتعلق بالأمور الليبرالية ، ورفضها القيادة للمرأة في السعودية ، بالإضافة إلى ذلك. لإصلاح التعليم والعديد من القضايا الأخرى ، تعرضت مشاعل لاتهامات عديدة في حياتها بعد نشرها للعديد من المقالات المنسوبة إليها بخصوص تبنيها للأفكار الليبرالية.

أنظر أيضا:

سيرة مشاعل العيسى

مشاعل العيسى من أبرز الكتاب في المملكة العربية السعودية ، ومن أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية ما يلي:

  • الاسم الحقيقي: مشاعل حمد العيسى.
  • اسم الأب: حمد العيسى.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المؤهلات: حاصلة على درجة الدكتوراه في قسم الإعلام بتقدير ممتاز.
  • اسم الجامعة الأم إحدى جامعات المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: اللهجة العربية السعودية.
  • اللغات الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: كاتب ومحرر.
  • سنوات النشاط: غير معروف.

مشاعل العيسى تنبش الأسرار

نُسبت مقالة للكاتب مشاعل العيسى بعنوان “شرف تحطيم الأسرار” ، وقيل إنها كتبت في هذا المقال أنها تعتبره من أفكار العلمانية التي اعتبرتها منهجا وخطأ. دستور لها ، وأنها تفكر كثيرًا في تحرير المرأة من المعتقدات والأفكار القديمة ورمي الحجاب من الأفكار التي تسعى إلى تنفيذها ، وكانت تدعو إلى ضرورة قيادة المرأة للسيارات في كل مناسبة تسمح لها بذلك ، و غرس مقاومة المرأة للرجل بسبب طغيانه وأنانيته ، وقدم معلومات مفادها أن الرجل يفهم المرأة ويستخرج كنوز أنوثتها ، وشوه صورة الرجل الملتزم باعتباره قاسيًا وأفكاره قديمة ، ويتعامل مع النساء مثله. تعامله مع شقي ، وأيدت نظرية فرويد عزت المشاكل التي تحدث بين الأزواج إلى القمع ، وفي نهاية المقال قالت إنها تعرف حقيقة العلمانية ، وتحولت. د إلى كتب الإسلام والتوحيد ، وطالب الناس بعدم رفض الدين حتى يتم الاعتراف به على نطاق واسع.

هل تاب مشاعل العيسى؟

وأكدت الكاتبة مشاعل العيسى أن المقالات المنسوبة إليها منذ نحو 12 عاما عن توبتها من العلمانية لا أساس لها من الصحة ، وقالت عبر حسابها على تويتر إن هذه القصة نقلت من تجربة امرأة تابت ، فقام بعض الجهلاء بذلك. نسبتها إليها بغير تحقيق ودقة ، واستمرت في القول إنها لن تغفر لمن ينسب إليها هذه المقالات ، فقالت إنها صاحبة المقال المنشور ، فلا يجوز شرعا أن تنشر حتى لو أحببت كثيرا واستدلت ذلك بأقوال علماء المسلمين.

تويتر مشاعل العيسى

لدى مشاعل العيسى حساب رسمي عبر موقع تويتر ، حيث بلغ عدد متابعيها قرابة 4 آلاف متابع ، تشارك من خلاله بعض المقالات التي نشرتها عبر جريدة عكاظ ، وجميع المعلومات المتعلقة بالسياسة والثقافة والتعليم وغيرها. ويمكنك متابعة مشاعل العيسى عبر حسابها على تويتر “”.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان من هي مشاعل العيسى وويكيبيديا ، حيث تعرفنا على مشاعل العيسى ، سيرتها الذاتية ، تفاصيل مقالها حفر الأسرار ، حقيقة توبتها من الأفكار العلمانية ، وحسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!